مجموعة أزياء - Ultimate Rescue - عالم دورية المخالب PAW Patrol
اجعل كل الجراء الرائعة تتألق في هذه المظاهر الجديدة المذهلة، حتى يكونوا مستعدين لتنفيذ مهام الإنقاذ بشكل أنيق.