مجموعة أزياء الهالوين - عالم دورية المخالب PAW Patrol
ساعد الجراء الرائعة على التحول إلى أبطال الهالوين في أثناء مواجهتهم لفوضى هامدينغر باستخدام حزمة ghostaclar هذه.