قم بالضخ والقلب وفك الطي والإطلاق باستخدام 3 أسلحة صيد تعمل باللمس. تضم هذه المجموعة المنتقاة من الأسلحة النارية تصميمات محاكية جديدة لأسلحة كلاسيكية لاقت إقبالاً مثل البندقية شبه الآلية والبندقية السريعة الحشو التي تعمل بالضخ وبندقية الصيد المحمولة الخفيفة الوزن القابلة للطي، حيث سيشعر الصيادون بالتقدير تجاه التنوع الذي تجلبه هذه المجموعة لترساناتهم. البندقية شبه الآلية ANANTHA ACTION عيار 22. تمثل بندقية Anantha Action ـبطبقتها النهائية الملساء والحديثة ومشط ذخيرتها الأسطواني- تصميمًا محاكيًا جديدًا يعمل باللمس للبندقية شبه الآلية الكلاسيكية الشهيرة. تم تصميمها بغرفة ذخيرة كبيرة بعيار 22. وتتمتع بإمكانية حشو سريعة وفعالة، ما سيتيح لك أن تنجز مهام الصيد الصغيرة في اللعبة سريعًا. بندقية FROST عيار 257. التي تعمل بالضخ بندقية Frost التي تعمل بالضخ ذات الدقة الفعالة هي المثال الأفضل للوظائف السلسة العالية الطاقة. بغرفة مشط ذخيرتها السريع الحشو بذخيرة بعيار 257.، تمثل خيارًا متفردًا في الترسانة للصيادين الذين يتطلعون لتبديل الأسلحة. إنها أيضًا خيار تكميلي للصيد في مجموعة واسعة من الألعاب المتوسطة الحجم. بندقية صيد الذئاب القابلة للطي GIDDINGS SSC عيار 410. تنتقل بندقية Giddings القابلة للحمل على الظهر من وضع الطي إلى وضع إطلاق النار في ثوانٍ، وهي تمثل إضافة متعددة الاستعمالات وخفيفة الوزن إلى ترسانتك، ما يضمن أنك مستعد لاستغلال فرصة الصيد عندما تسنح. إلى جانب طلقات صيد الطيور، تتضمن غرفة الذخيرة بعيار 410. الآن طلقات صيد الأيائل وطلقات اللكم التي تم تصميمها لإنجاز مهام الألعاب الصغيرة إلى المتوسطة بكفاءة.