السيف الشارد
أثبتوا جدارتكم في لعبة المغامرة والأكشن هذه وأتقنوا القتال في المعارك العنيفة بينما تستكشفون حطامًا عتيقًل لحضارة غامضة. تحكي الأساطير عن الوادي المفقود ""إكرا"": مكان بري تكسوه الخضرة، لكن تتجلى فيه القوة. عثرتم على هذه الأرض المنسية، لكن كانت الغلبة للموت. يمضي الوقت وتدب الحياة فيكم من جديد بأعجوبة. والثمن المتكبّد: أنه صار لزامًا عليكم المقام في هذه الأرض. الخصائص الرئيسة القصة المندثرة: خوضوا رحلة لا تُنسى واكتشفوا قصة ""إكرا"" وإرثها العتيق. اكتشفوا الأحداث الكاملة المؤدية إلى تحوّل الوادي المحفوف بالسلام إلى مسرح للحرب والموت. استغلوا هذه المعرفة لتدمير آثار الماضي واستعادة السلام في القرية التي مزقتها الحرب. التحكم الكامل في القتال: يسمح نظام القتال الفعال في الاستجابة بتوفير ردود فعل سريعة وشن هجمات دقيقة من أجل التحكم الكامل في مسار المعركة. إذ يدمج التنبؤ الاستراتيجي لهجمات العدو بردود فعل سريعة في المبارزات؛ أحدث ما أمكن التوصل إليه في المعارك الالتحامية. عالم دائم التغير: يُعد التغير جزءًا من رحلتك حيث يترك كل انتصار بصمة في العالم. حتى موتكم لن يردع الزمن من المرور بسيفه. أعيدوا زيارة أماكن الانتصارات السابقة واستمتعوا بالتغييرات التي تُحدثونها في العالم. لكن احترسوا! ستؤول أفعالكم إلى خوض تحديات أكبر. اكتشاف الوادي المفقود: تختلف معالم عالم ""إكرا"" التي تضج جنباتها بأشكال الحياة المختلفة حيث بقايا المدن المكسوة بالخضرة والكهوف المتجمدة والأخاديد المتعرجة. اكتشفوا مع رفيقكم أعمق جنبات ذلك العالم دائم التغير المليء بالمغامرات. كل اكتشاف ينطوي على كنوز ثمينة. سارعوا بالعثور على مواد نادرة ووصفات وأسلحة وخيوط قصة وأماكن جميلة. معارك زعماء ملحمية: واجهوا الجبابرة الذين دمروا الأرض في الماضي. أطيحوا بأسطورتهم المزعومة، وحرروا الأرض من ظلمة العصر البائد. استحوذوا على قواهم، واستغلوها لكشف غموض وأسرار ""إكرا"". ثمة مناحٍ في انتظار اكتشافكم لها. التقدم: بطلنا المغوار مقاتل يكتسب الخبرة من خلال خوض المعارك، بينما ""بوجي"" حرفي تزيد خبرته بعثوره على اكتساب المعرفة لتكوين صورة شاملة عن تلك القصة العتيقة.