بادر بالطلب المسبق لـWeird West لتلقي مكافأة إضافية حصرية "فاجعة الحصان" (Calamity the Horse) عند الإطلاق لمساعدتك في بدء "الرحلات". انج بحياتك واكشف الغموض الكثير المنتشر في عبر المصائر المتشابكة لأبطالها الغريبين في لعبة محاكاة غامرة من المبدعين المشاركين في إصدار Dishonored وPrey. استكشف عالم خيالي مظلم المتبقي من الغرب المتوحش حيث يتشارك رجال الشرطة ورجال العصابات في الحدود مع مخلوقات خيالية. خض رحلة ساحرة في قصة مجموعة من الأبطال غير المعتادين، وحولها إلى أسطورة بالقرارات التي تتخذها، وكل هذا يدور على أرض قاسية لا ترحم. تكون كل رحلة فريدة ومميزة وخاصة بالأفعال التي تقوم بها لتمر في سلسلة من المغامرات المحفوفة بالمخاطر حيث كل شيء له حساب ويكون للعالم رد فعل تجاه الاختيارات التي تتخذها. قم بتشكيل قوة صغيرة أو خض المغامرة وحدك داخل حدود من عالم آخر في Weird West واجعل كل أسطورة مختلفة. Weird West: عالم خيالي مظلم المتبقي من الغرب المتوحش حيث يتشارك رجال الشرطة ورجال العصابات في الحدود مع مخلوقات خيالية، وكل منهم يلعب وفق قواعده الخاصة وبدوافعه الغريبة. مصائر متشابكة: استكشف العالم عبر قصص أصلية لشخصيات مختلفة، وانتقل من رحلة إحدى الشخصيات إلى الشخصية التي تليها حتى تتلاقى مصائر الجميع في الفصل الأخير. تجربة مختلفة: كل مرة لعب تكون فريدة ومختلفة حيث يتم تخصيص القصة وفق إجراءات اللاعب والاختيارات السابقة كي تكون ملحمية ودرامية قدر الإمكان. محاكاة غامرة: Weird West تدعم أنماط لعب مختلفة في لعب عالم محاكاة حيث تتفاعل الشخصيات والعصابات وحتى الأماكن مع قرارات اللاعب.