Train Sim World هي لعبة محاكاة ثرية ومثالية من منظور اللاعب الأول مع تفاعل كامل داخل المقصورة وتفاصيل دقيقة حول القاطرات ومسارات مقتبسة من العالم الحقيقي وساعات من اللعب المتواصل. انطلق على السكك الحديدية مع لعبة Train Sim World 2020 واحصل على كل ما تحتاجه لإتقان مهارات جديدة. يحتوي الإصدار على مجموعة من مسارات العالم الحقيقي. شق طريقك عبر منحدر سباسترامب الألماني أو تنقَّل عبر مترو أنفاق محطة بنسلفانيا أو استمتع بروعة محطة فيكتوريا بمانشستر. وستعثر على أنظمة إشارة إقليمية حقيقية ومجموعة جديدة تمامًا من التحديات في كل مسار. ابدأ رحلتك اليوم! Collector’s Edition - يحتوي على مسارين إضافيين! خض تجربة قيادة القطارات بأسلوب كاليفورنيا مع لعبة Train Sim World: Peninsula Corridor واكتشف الآفاق الخلابة لواحدة من أقدم السكك الحديدية الألمانية في لعبة Train Sim World: Ruhr-Sieg Nord.