Tom Clancy's Rainbow Six Siege - حزمة الترحيب
عزز تجربتك في Rainbow Six Siege مع حزمة الترحيب الجديدة كليا! استفد أقصى استفادة ممكنة في اللعبة مع حزمة رصيد R6 ومعزز لمدة 7 أيام وباقة عناصر تجميلية حصرية لفترة محدودة. تتضمن حزمة الترحيب: - حزمة بها 1200 من رصيد R6 - معزز الشهرة لمدة 7 أيام - مجموعة Twitch Byte الكاملة الحصرية (وتتضمن زيا فريدا وعتاد الرأس وميدالية وهيئة سلاح) أرصدة R6 عملة داخل اللعبة يمكن إنفاقها في Rainbow Six Siege. يمكن استخدامها في شراء العناصر داخل اللعبة مثل معززات الشهرة وعناصر التخصيص كهيئات الأسلحة أو الميداليات أو الأزياء أو الهيئات الفائقة أو يمكن أن تستخدم أيضا لفتح العملاء. لا يمكن شراء هذا العنصر إلا لمرة واحدة لكل حساب.