تحتوي حزمة العملة هذه على 500 من عملة اللعبة. استخدم عملة اللعبة لشراء معدات جديدة للاعب الغولف الخاص بك، وادفع رسوم الاشتراك في أحداث مجتمع الإنترنت المربحة، وراهن على Skins Matches، وغيرها الكثير.