صحوة The Matrix: تجربة من Unreal Engine 5
"صحوة The Matrix: تجربة من Unreal Engine 5 هي بمثابة إصدار تجريبي مجاني تقني تفاعلي مذهل يبدو وكأنه مشهدًا سينمائيًا في عالم مفتوح والذي يجمع بين قوة Xbox Series X/S مع UE5. مفهوم أصلي كتبته وأخرجته سينمائيًا ""لانا واتشوسكي"" و""جيمس مكتيغ""، ويضم هذا الإصدار التجريبي التقني المذهل كل من ""كيانو ريفز"" و""كاري-آن موس"" حيث يُعيدون تأدية أدوارهم متقمصين دور ""نيو"" و""ترينيتي"" بينما - في مزج ما بين الواقع وغير الواقع - يلعبون أدوار شخصياتهم الحقيقية أيضًا. عاد العديد من أفراد طاقم المؤثرات البصرية من الفيلم الأصلي ليعملوا سويًا مرة أخرى على التنفيذ الرقمي لهذه التجربة، بما في ذلك ""جون جيتا"" و""كيم ليبريري"" و""جيروم بلاتو"" و""جورج بورشوكوف"" و""مايكل جاي""، بالتعاون مع فرق أخرى عبر كل من Epic Games والشركاء مثل SideFX وEvil Eye Pictures وWetaFX (المعروفة سابقًا باسم Weta Digital) وغيرهم الكثير. يتحول الإصدار التجريبي بكل سلاسة من كونه تجربة سينمائية واقعية تخطف الأنفاس إلى تجربة سريعة الوتيرة لإطلاق النيران من منظور الشخص الثالث، مع استكمالها بسلسلة مطاردات بالسيارات مليئة بالإثارة، وتوفر أيضًا عالمًا مفتوحًا غنيًا ومليئًا بالتفاصيل لاستكشافه، حيث تدور أحداثه داخل عالم The Matrix. قم بالتنزيل الآن لتعيش تجربة مستقبل الترفيه والسرد الروائي التفاعلي مع UE5."