حزمة تذكرة المروحية الكبيرة لـRiders Republic
استمتع بمجموعة من 20 تذكرة مروحية للوصول إلى قممك المفضلة بشكل أسرع من أي وقت مضى. ما عليك سوى ركوب المروحية واختيار المكان الذي تريد أن تهبط فيه على الخريطة. تمنحك كل تذكرة رحلة ذهاب دون عودة إلى وجهتك المحددة... ما تفعله بدءًا من هناك يعود إليك!