Enter Digiton: Heart of Corruption
أنقذ مملكة تحت الأرض من الموت والدمار! مستقرة تحت قشرة جوفاء من عالم مهجور، تقع مملكة (ديجيتون). بعد أن أصبحت مجتمعًا مزدهرًا، ومتقدم تكنولوجيًّا، سقطت المملكة في الدمار بسبب الطمع والرغبة في السلطة. وقد أدى ذلك إلى ظهور أربعة ملوك من الشياطين يسيطرون على معالم المدينة، والوديان الجليدية، والمناجم المتشابكة، وغابات الفطر الغزيرة من مملكة (ديجيتون) الهائلة تحت الأرض. العب دور أحد الناجين القلائل من (ديجيتون). مسلح بدرع فقط، ومكلف بالتخلص من ملوك الشياطين، يعود الأمر لك في اكتشاف أسرار الظلام في المملكة الفاسدة واستعادة أمجادها السابقة. اكشف عن أسرار مخفية منذ وقت طويل، واكتشف الحقيقة وراء اللغز الغامض المعروف باسم وحدة (أهاب) AHAB.