Disciples: Liberation - Digital Deluxe Edition
تتطلب القدرة على ممارسة ألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت على وحدة التحكم اشتراكاً في Xbox (يُباع الاشتراك بشكل منفصل).