Digerati Presents: RPG Bundle Vol. 1
حزمة ثلاثية للاستماع بتجارب ألعاب تقمص الأدوار المجزية من Digerati. تحتوي هذه الحزمة على لعبة Tower of Time ولعبة Stories: The Path of Destinies ولعبة Sunless Sea: Zubmariner Edition. لعبة Tower of Time: تولَّ قيادة فريق الأبطال المثالي في لعبة Tower of Time، ساحة معركة عمودية مليئة بالقصص التقليدية والغموض والقتال. من خلال الجمع بين الفروق البسيطة في ألعاب تقمص الأدوار الكلاسيكية والقتال التكتيكي المثير للتحدي، تحول لعبة Tower of Time كل معركة إلى لغز مليء بالسحر والحماسة. لعبة Stories: The Path of Destinies: في لعبة تقمص الأدوار الأكشن هذه، ستوجه القرصان السابق ريناردو عبر أرض نابضة بالحياة ومليئة بالقصص الخرافية حيث تحتوي على السفن الهوائية والجزر العائمة والحلفاء المتنوعين، كما يمكنك الاختيار والسفر عبر الزمن ومحاربة الأعداء عن طريق المبارزة بالسيوف بخفة واستخدام المهارات السحرية. ستحدد اختياراتك مصير الإمبراطورية. لعبة Sunless Sea: Zubmariner Edition: افقد عقلك. أطعم طاقم سفينتك. القَ حتفك. قُدْ سفينتك في لعبة تقمص الأدوار التي تدور حول الاكتشاف والوحدة والموت في عالم فيكتوري قوطي.