Dead Island 2
لقد عاد الزومبي المحبوب جدًا ساغا بأسلوب مميز من الرعب والكوميديا السوداء والكثير من قتال الزومبي مما يقودك إلى مغامرة ملحمية. Dead Island 2 هي لعبة تقمص أدوار وقتال مثيرة من المنظور الأول أنيقة وحيوية ومليئة بعدوى الزومبي. استكشف لوس أنجلوس الشهيرة المليئة بالدماء. تعرف على شخصيات أعظم من كل شيء. أقتل أعداءً لا حصر لهم في تجربة مليئة بالتفاصيل الدامية. وتطور حتى تصبح أفضل قاتل زومبي. اطلب مسبقًا الآن واحصل على حزمة ذكريات بانوي التي تحتوي على سلاحين مميزين وميزة السلاح المميز وبطاقة المهارة. السمات استكشف HELL-A – Dead Island 2 وانقل اللاعبين في جولة إلى الأماكن المميزة الخاصة بمدينة الملائكة، التي تلوثت الآن بالرعب، في رحلة مثيرة من الضواحي الخضراء لبيفرلي هيلز إلى النزهة الغريبة في شاطئ فينيس. لعبة قتال اشتباكي عنيفة في بيئة مفتوحة - يُقدم القتال أكثر تجربة منظور أول عنيفة وعميقة ودامية مليئة باختيارات أسلحة وتكتيكات (ووحشية) لتساعدك في الدخول إلى عالم الزومبي. نريدك أن تشعر بالتجربة بحق سواءً كنت تمزق أو تحطم أو تحرق أو تقتلع. أصبح أفضل قاتل زومبي- هناك ست شخصيات للاختيار من بينها، لكل منهم شخصية فريدة وحوارات. يمكنك تخصيص قدرات كل قاتل زومبي بشكل كلي مع نظام المهارات الجديد الذي يسمح لك بإعادة المواصفات مباشرة وتجربة البناء الأكثر جنونًا. غزو الزومبي - هل أنت مستعد لتجربة أكثر الأنظمة تطورًا من حيث التجزئة في الألعاب؟ تكتظ لوس أنجلوس بكائنات الزومبي التي تنظر وتتفاعل بشكل واقعي. هذه الكائنات المشوهة هي قلب Dead Island 2 العطن المنبعث المليء بأنواع عديدة من كائنات الزومبي لكل منهم التشوهات والهجومات المختلفة ومئات متغيرات لوس أنجلوس المرئية. وحوشنا عنيدة ومتحدية وتشبه سكان لوس أنجلوس. هل ستتمكن من النجاة؟ مغامرة سينمائية تعاونية - كجزء من التجربة المناسبة للعبة تقمص الأدوار، تقدم Dead Island 2 العديد من المهام المثيرة ومجموعة غريبة من الشخصيات وقصة مشوقة سريعة الأحداث لتغمسك في عالمها المختل. نضمن لك خيار إعادة اللعب. أضف نمطًا تعاونيًا متكاملًا حتى ثلاثة لاعبين وستبقى في لوس أنجلوس لمدة طويلة (ودامية).