Apocalipsis: The Tree of the Knowledge of Good and Evil
في نهاية العالم تلعب دور هاري الذي كانت خسارة حبيبته بالنسبة له نهاية لعالمه. والآن عليه أن يغامر بالخروج إلى الأراضي الغريبة وغير المرغوبة والمسكونة لاستعادتها. وسيلتقي في رحلته بمخلوقات خيالية قادمة مباشرة من رؤى فناني القرنين الخامس عشر والسادس عشر، مثل هانز هولباين أو ألبريشت دورر. في لعبة أبوكاليبس تعيش القطع الخشبية الساكنة للبدايات القديمة حياتها الخاصة، لتشكل عالمًا جديدًا مستوحى بالكامل من كتاب الوحي وجمالية دانس ماكابر. عالم مليء بالفزع والموت والمرض ومع ذلك، لا يزال هناك مساحة للحب الحقيقي في هذه الأراضي الشريرة ... تعد Apocalipsis أيضًا أول ظهور لفرقة البلاك ميتال Behemoth في عالم ألعاب الفيديو. نظرًا لأن موسيقى Behemoth مخبأة في اللعبة ويسردها Nergal (الزعيم المشهور للفرقة) فهي تمثل تجربة رائعة! "