ذا غرينش: كريسماس المغامرات - نسخة المرح والمقالب
هل بدأ غرينش يحب الكريسماس، أم أنه يتظاهر بذلك وحسب؟ هممم... استكشف قرية هو أكثر في إصدار ذا غرينش: كريسماس المغامرات - نسخة المرح والمقالب ! تزلج على الجليد من كهوف غرينش في جبل كرمبيت، وانطلق بالمزلقة عبر الغابة، واقفز بالمظلة فوق القرية لنشر بهجة الكريسماس. إذا كنت تشعر بروح الغرينش، فانضم إليه وإلى ماكس في مهمة سرية لسرقة الهدايا! هل تظن أنك تستطيع مساعدته ليشعر بالمحبة؟ ربما يمكنك مساعدته في إعداد وليمة احتفالية لسكان قرية هو، وإثبات أنه تغير حقًا من خلال جمع الطعام من بقاع قرية هو. لكن احرص على ألا تفقد عقلك. مع أدوات رائعة يمكنك فتحها، مثل زي سانتا، والحقائب النفاثة، ومظلة جديدة لماكس، ستكون مستعدًا لمواجهة العناكب المخيفة، والجنود المعدنيين، ورجال كعك الزنجبيل غير اللطيفين. احصل على مكافآت من ألغاز الصور والإكسسوارات القابلة للتخصيص ليكون غرينش وماكس في أفضل هيئة لهما في أثناء تنفيذ المهام. هل سينقذ غرينش عيد الميلاد أم سيفسده؟ أعد اكتشاف المعنى الحقيقي للأعياد، وتعاون معهما لتذكيره وماكس بأنهما كانا محل ترحاب طوال الوقت.