Greak: Memories of Azur
Greak: Memories of Azur هي لعبة فردية ذات تحرك جانبي في اتجاه واحد ورسوم متحركة مرسومة باليد. ستَلعب بأحد شخصيات الأشقاء الثلاثة: Greak وAdara وRaydel لتوجههم عبر أراضي Azur. بدّل التحكم بينهم واستخدم قدراتهم الفريدة للهرب من غزو Urlag. Greak هو اسم الشخصية الرئيسية والشقيق الأصغر بين الثلاثة. إنه ينتمي إلى سلالة سحرية تدعى Courines والذين يتعرضون حاليًا إلى هجمات جراء غزو عدو من فصيلة تسمى Urlags. استمرت هذه المعركة لفترة طويلة وبدأ Courines في الفرار من أراضيهم. هدف Greak يتمثل في الاتحاد مجددًا مع شقيقه (Raydel) وشقيقته (Adara) ثم الفرار من أراضي Azur من خلال صنع منطاد قطعة تلو الأخرى. ستجد طوال اللعبة كل من أشقائك في سيناريوهات مختلفة وما أن تفعل، سينضمون إليك ويساعدونك على التقدم في اللعبة. أعمال فنية ورسوم متحركة مرسومة باليد: استمتع بالحبكة الجذابة لقصة حول العائلة والمنزل والترابط في الأوقات العصيبة بينما تستكشف السيناريوهات الملونة والمعبرة. الألغاز المصممة بشكل خاص: حل الألغاز المصممة بشكل خاص للعثور على قطع المنطاد المفقودة وجمعها عبر عالم مترابط. أسلوب فريد في اللَعب: انتقل بالتبادل بين الشخصيات الثلاث واستخدم قدراتهم المختلفة لاستكشاف أراضي Azur السحرية. قتال سريع الوتيرة: استكشف مناطق جديدة وحارب مجموعة كبيرة من الأعداء لإنقاذ الـCourines من غزو Urlag. موسيقى أوركسترا تصويرية نابضة بالحياة: استمتع بالموسيقى المحورية الشاعرية المعبرة والمصممة بشكل خاص لخوض تجربة فريدة.