Glitch's Trip
كوكب الأمل الأخير خلل كان الاسترخاء في المفضلة لديه البرد سبوت أون منزله كوكب Verdo، عندما الشعاع من الطاقة بدأ يتدفق من الكوكب أقمار. غير معروف له، أربعة المجرات الطغاة أقامت مصانع الجعة لحصاد احدة من ألذ الإكسير في المجرة، والقمر عصير. والمكون السري، وقوة الحياة من كوكب! A عصير الإدمان، خلل يحتاج إلى وقف إنتاج القمر عصير قبل Verdo ويل تذوي وأصبح القفار. استكشاف وأقمار السفر في جميع أنحاء فريد أربعة أقمار تدور Verdo، كل مع الاسراف البيئات وTrippy المواضيع. مع 100 مستويات يدويا، وهناك الكثير لتجربة في هذا نابضة بالحياة عمل منهاج. أرباب العمل الملحمي 4 أرباب العمل الملحمي الوقوف في طريقك لحفظ Verdo. تحرير كل قمر من الطاغية الاحتلال وواطلاق العنان للقصة كيف تم التالف بواسطة القمر عصير قبل سنوات عديدة. احذر منصات المتفجرة، قناصة، الجاذبية ويلز، شحن المتوحشون، الحمم، الليزر، المسامير، وأكثر من ذلك بكثير. مع أكثر من 40 المخاطر فريد و16 الأعداء القاتل، هناك الكثير لقاء وتجنب في رحلتك. خلل خارج خلل لديه قدرة فريدة من نوعها للخروج من مجنون حالات القريبة من الموت خلال تصبح غير المادي. استخدام القدرة على التأثير على البيئة وطرق البرية من خلال تبديل المخفية كتل، التقليب الجاذبية، أو جعل المناطق الخفيف. لا حاجة للانتظار أربعة أقمار هل البيئات الخطرة ولكن لا شيء من شأنه أن يردع خلل من إنقاذ صاحب الكوكب. Respawns حظة وأوقات التحميل السريع يجعل من الاسهل لتحصل على العودة الى المباراة وتحسين تقدمك. تحدي اليمين لقد قمنا بتصميم لعبة لتكون صعبة ولكن مع 3 مستويات الصعوبة، يمكنك التقدم خلل من خلال التحديات في عون تيرة الخاصة بك. يتقن خلل'S القدرة؟ رفع الرهانات، واللعب على لدينا أعلى الصعوبة ومحاولة للتغلب قتك!