75000 عملة افتراضية - NBA 2K22
هناك طرق أكثر من ذي قبل لإنفاق العملات الافتراضية الخاصة بك. قم بترقية MyPLAYER الخاص بك واشترِ حزم MyTEAM لبناء فريقك التخيلي المثالي والمزيد! طوِّر MyPLAYER الخاص بك بزيادة الصفات وتعلم حركات جديدة. خصِص MyPLAYER الخاص بك بأحدث الأدوات الرياضية عن طريق زيارة 2K Store. قمم بناء MyTEAM الخاص بك بفتح الحزم وإنشاء فريق باللاعبين الحاليين وأساطير NBA!