فتح مجموعة 5 عملات ومستوى صعوبة الجنون المفرط
تشمل التالي: عملات الدفاع والهجوم والغرائز وإعادة التعبئة والعملات العالمية حافظ على هذه العملات في مخزونك لتحصل على تعزيزات متعددة في الإحصاءات. تمت إضافة هذه العملات إلى صندوق العناصر الخاص بك ويمكن استخدامها في كل من اللعبة الرئيسية وفصل القصة الإضافي المجاني ليس بطلاً. تحمل عدة عملات ستزيد من التأثير. - فتح مستوى صعوبة الجنون المفرط تفتح نمط مستوى صعوبة الجنون المفرط، الذي يتوفر في العادي بعد إكمال اللعبة فقط.