Yakuza Kiwami 2
بعد مرور عام من حادثة الـ10 مليار ين، يبدأ Kazuma Kiryu في بناء حياة سلمية مع Haruka Sawamura. بعد الإطاحة به، تهدد عملية اغتيال ببدء حرب شاملة ما بين Tojo Clan وOmi Alliance. يتحتم على Kazuma Kiryu المعروف باسم Dragon of Dojima السفر إلى Sotenbori ليتوسط بين العشيرتين المتناحرتين لإحلال السلام، لكن لن يوقف أي شيء Ryuji Goda المعروف باسم Dragon of Kansai حتى يشن هذه الحرب. وفي هذا العالم، لا يوجد مكان سوى لتنين واحد. ناهضة من الأرض للأعلى، Yakuza Kiwami 2 تستخدم Dragon Engine لتحديث واحدة من أهم أجزاء السلسلة البارزة لتصبح لعبة كلاسيكية حديثة. العب الألعاب المصغرة المفضلة للمعجبين ومن ضمنها النسخ المحدثة من Cabaret Club simulator وClan Creator، أو تفقد كل الإضافات الجديدة مثل بينغو الغولف وToylets. ومن جديد في Kiwami 2 كذلك، الـMajima Saga والتي تضم Goro Majima في مغامرته الخاصة القابلة للعب، كاشفة للأحداث قد وقعت قبل اللعبة.