Vigor - Elite Vanguard Pack
أيقظ حسك القتالي من خلال طليعة Elite Vanguard وتحوَّل إلى قوة لا يمكن إيقافها في ساحة المعركة. أتمِم أي مهمة متسلحًا بأحدث المعدات وخبرة قتالية لا مثيل لها ودقة لا تشوبها شائبة وبراعة منقطعة النظير. هل أنت مستعد للانخراط في الأجواء القتالية والهيمنة على ساحة المعركة؟ تشمل هذه الحزمة ما يلي: - Doorkicker (Armored Breacher) Uniform - Pointman Helmet (Spearhead) - The Ripper (Phantom Black) Mask - Mule Pack (Dead Drop) - Strike Gloves (Jaw Breaker) - 5 من FG 42 + عدد 100 من وحدات الذخيرة (7.92×57mm Mauser) - 5 من Taiga 21 + عدد 100 من وحدات الذخيرة (Combat Shell) - 5 من سلاح The John - 10 كاشفات إشارة محمولة - 10 قنابل شظايا M67 - 10 قنابل فلاش M84 - 3 تذاكر مضاعفة الخبرة - 5 تذاكر تأمين - 200 تاج يمكن أن يشتري كل حساب هذه الحزمة مرّة واحدة فقط وهي متاحة لمدّة محدودة.