Treasure Hunter Simulator
تمنحك لعبة Treasure Hunter Simulator فرصة لاستكشاف المواقع ذات الأهمية التاريخية في جميع أنحاء العالم، وباستخدام أجهزة الكشف عن المعادن، لاكتشاف ذلك الماضي من خلال العثور على القطع الأثرية المثيرة للاهتمام والتعرف على أهميتها التاريخية. مع انتشار المواقع في جميع أنحاء العالم، ستحتاج إلى العثور على شيء مثير للاهتمام وقيِّم في غاباتك المحلية لاكتساب المكانة والحصول على الأموال اللازمة لتحسين نفقات المعدات والسفر إلى مواقع غريبة ونائية. يُمكنك أن تقرر الاحتفاظ بالقطع الأثرية لمجموعتك أو بيعها بالمزاد للسفر لمسافات أبعد أو الحصول على معدات أفضل. إن لعبة Treasure Hunter Simulator ليست محاكاة قوية للكشف عن المعادن، ولكنه مزيج من الممرات والمحاكاة. بفضل آليات الكشف المبسطة، تكون اللعبة ممتعة ليس فقط لمحبي هذا النوع، ولكن أيضًا للاعبين العاديين. عناصر اللعب البسيطة والبديهية جنبًا إلى جنب مع المناظر الطبيعية الجميلة تجعل تجربة ممتعة حقًا.