يرجى الملاحظة: للحصول على تجربة متكاملة، ننصحك بشراء حزمة WCML: Preston - Carlisle المتوفرة بشكل منفصل. دخل القطار Class 86 الخدمة في منتصف ستينيات القرن الماضي ليعمل على خط West Coast Main Line الذي كان قد تمت كهربته حديثًا. وعلى عكس القطار Class 87 الأحدث، تبلغ السرعة القصوى لقطار Class 86 فقط 100 ميل في الساعة نظرًا لانخفاض قوة الدفع لمحركاته. ومن بين اختلافاته الأخرى عن القطار Class 87، لوحة الإشارات الرئسية المرقّمة Headcode، والزجاج الأمامي الثلاثي المميز. في لعبة Train Sim World، يُوفر القطار Class 86/2 تنوعًا إضافيًا كبيرًا لخط WCML: Preston - Carlisle. تُغْني قطارات Class 86 وعربات Mk2F الجديدة كليًا عن قطارات السفر عبر البلاد، كما تُلبي عربات Mk1 RMB الجديدة جميع احتياجاتك من بوفيهات British Rail، هل يرغب أحد في شطيرة؟ جرب قطار Class 86 في جولة عبر 5 سيناريوهات جديدة، أو اختبره في وضع التجوال الحر Free Roam على أي خط! ضُم عربات Mk2F الجديدة و Mk1 RMB Buffet Car إلى مجموعة قطاراتك في Formation Designer للحصول على رحلات مُخصصة على متن القطار.