احصل على حزمة الصيد الشتائية المحدودة الوقت هذه المتاحة فقط حتى يوم 31 يناير 2026، والتي تضم محمية صيد اسكتلندا الجديدة الجميلة وأحدث محتوى قابل للتنزيل لتخصيص كوخ الجوائز، وهو حزمة حامل الجوائز المتميز. تحتوي هذه الحزمة على محمية صيد اسكتلندا - اصطد الحيوانات الاسكتلندية الأيقونية في محمية حيث يمر كل مسار عبر التاريخ. حزمة حامل الجوائز المتميز - ضع إنجازاتك التي حققتها بجد في العرض باستخدام حوامل الجوائز المزينة الجديدة. ذكريات رائعة - نعم! كوخ جيد المظهر - تمامًا!