خذ صيدك للفرائس الكبيرة إلى مستوى أبعد مع حزمة Hunter Power. تتوافق كل بندقية مع نوعين من الذخيرة ومجموعة متنوعة من أدوات التصويب. أسلحة جديدة تتوافق كل بندقية مع نوعين من الذخيرة ومجموعة متنوعة من أدوات التصويب. بندقية Tsurugi LRR .338 ضع يدك على واحدة من أكثر البنادق بعيدة المدى تميزًا. مثالية للتصويب الدقيق بعيد المدى ومزودة بمخزن قابل للفصل بسعة 5 طلقات، إنها خيار رائع للإطاحة بصيد كبير أو خطير. بندقية Malmer 7mm Magnum يمكن القول إنها واحدة من أكثر بنادق الصيد شهرة على الإطلاق. يسهم كل من المقبض الصناعي مع الفوهة التي من الصلب الكربوني في جعل البندقية خفيفة الوزن، إلى جانب أدائها العملي، إنها سلاح ناري متعدد الاستخدامات للغاية يعتمد عليه الصيادون في جميع أنحاء العالم في البرية. بندقية Olsson Model 23 تم تصميم وتصنيع كل شبر من هذه البندقية اليدوية الحديثة بأقصى درجات العناية وبمكونات فائقة الجودة. مع استخدامها لرصاصات الـ .308 الرائجة، ومميزاتها الأنيقة كتصميم المزلاج المحزز لإطلاق أسلس، ومقبض من ألياف الكربون وفوهة من الفولاذ المقاوم للصدأ، هذا اختيار ممتاز لأي صيد متوسط إلى كبير. عناصر تجميلية جديدة تتضمن حزمة Hunter Power كذلك الجديد من الطلاءات والرشاشات والمواد والتمويهات لتخصيص أسلحتك.