اعمل على توسيع آفاقك في لعبة theHunter: Call of the Wild. أضف خمسة مواقع فريدة حول العالم واصطد مجموعة واسعة من أنواع الحيوانات المختلفة باستخدام حزمة محميات الصيد التي تضم Te Awaroa National Park و Revontuli Coast وVurhonga Savannah ووادي يوكون وMedved-Taiga. تحتوي هذه الحزمة على ما يلي وادي يوكون: اصطد الثيران والوعول والغزلان في أنحاء حبال ألاسكا الجليدية، وطارد الثعالب والبط، وتتبع الدببة اليقظة، وهل كان ذلك عواء الذئاب؟ Vurhonga Savanna: في هذه الأراضي المزدهرة، ستصطاد الثيران البرية الزرقاء والبقر الوحشي الصغير والظباء وأرانب القواع والخنازير الوحشية وأبناء آوى. عليك أن تترقب جاموس كيب. أفريقيا هي التالية! Te Awaroa National Park: ابحث عن غزلان سيكا وظباء الشمواه والماعز الوحشي في الطبيعة الساحرة بحق في جزيرة نيوزيلندا الجنوبية. Revontuli Coast: في أرخبيل فنلندا الضخم، اصطد الطيور المائية والبط وطيور المرتفعات والدب البني والأيائل والغزلان ذات الذيل الأبيض تحت أضواء القطب الشمالي الساحرة. Medved-Taiga: استعد لصيد الرنة والخنزير البري والدب البري الشرس، وربما كان الأكثر تميزًا على الإطلاق هو الوشق الذكي والأشبه بالأشباح في هذه المحمية المستوحاة من أراضي سيبيريا القاسية المتجمدة.