The Coma 3: Bloodlines - Overaction Skin
(يتطلب هذا المحتوى الإضافي تثبيت اللعبة الرئيسية، <The Coma 3: Bloodlines>. يغير هذا المحتوى الإضافي ملابس ومظهر وصورة يونغهو، أحد الشخصيات الثلاثة التي يمكن للاعبين التحكم بها.) عيون أوسع وفم مفتوح! صقل Young-ho مهاراته التمثيلية من خلال أساليب تعلمها بنفسه. تجعل إيماءاته وتعبيراته المبالغ فيها شخصيته تبدو متغيرة، مما يجعل المواقف المرعبة والمخيفة تبدو أكثر غرابة... أو سخيفة بشكل سخيف.