SWORN - Spectre Cosmetic Pack
سيطر على الظلال بهيئات أسلحة حزمة Specter Pack الأربع — Infernal Sphere وHarvester Scythe وSacrificial Blade وBone Claws — كل منها تنذر بتهديد وعيد. يكسوك زيّ Magus بلغز خبير السحرة. تحتوي الحزمة على ما يلي: o عنصر تجميلي لـSpecter o زيّ Magus - رداء Magus، أحد السحرة الأقوياء الذين عملوا مع Arthur للكشف عن أسرار The Grail. o عنصر ذات الحلق التجميلي o Infernal Sphere - بالكاد يمكن كبح القوة الشريرة الكامنة داخل هذه القطعة الأثرية. o عنصر منجل تجميلي o Harvester Scythe - هذا السلاح ينبض بالقوة — قوة الموتى. o عنصر نصال غامضة تجميلي o Sacrificial Blade - كانت في السابق حُلي لدرء الشر، لكنها الآن تسعى إلى استدعائه. o عنصر مخالب تجميلي o Bone Claws - مخالب مصنوعة من عظام حيوان مفترس قديم.