Sword of the Vagrant
انطلق في رحلة إلى عالم خيالي رائع مرسوم يدويا يُعرف باسم ميرثيلا، واكتشف حقيقة سلالتك وأعمق أسرارها. العب بشخصية ڤيڤيان المتشردة، المقاتلة المأجورة المتجولة، والتي تواصل البحث عن والدها المفقود في محاولة للم شمل عائلتها. اخترق واقطع طريقا من قرية ساحلية هادئة عبر الغابات الغامضة والقلاع المسكونة وساحات القتال المحطمة. عندما تتم هزيمة حشد الأعداء اللامتناهي، فما العزاء الذي سيبقى لبطلنا؟ المتشردة هي لعبة حركة ثنائية الأبعاد وآر بي جي. وبصفتك ڤيڤيان، ستخوض مغامرة مثيرة وصعبة تركز على أسلوب اللعب القتالي الذي يستخدم سلاسل التحرير والسرد، وهجمات الشحن، والمهارات الخاصة، وكل ذلك مع تحسين بناء شخصيتك من خلال المعدات والقدرات الجديدة. العب بشكل عادي أو كن مقاتلا رئيس الخصائص شخصيات متحركة تقليدية مرسومة باليد. قتال حركي متكامل. أكثر من 70 من الوحوش القاتلة والخطيرة. 6 مجموعات من المستويات الضخمة، كلها مرسومة باليد بشكل جميل. أسلحة ودروع وملحقات متعددة للاستيلاء عليها والشراء والاكتشاف. مجموعة مهارات كبيرة الحجم لتحسين بناء الشخصية لتجربة لعب غامرة ومكثفة. اصنع وقم بالاستيلاء على المعدات لتحسين أدائك القتالي. استخدم مهارات هجومية مختلفة لتدمير عدوك. قم بتطوير المهارات مع سحر العناصر. نهايات متعددة لجعل مغامرتك غير متوقعة. + 10 وحوش صعبة مع استخدام الذكاء الاصطناعي وآليات المعركة البديهية. إنه تحدٍّ حتى بالنسبة للاعبين الأكثر تقدما. موسوعة الوحوش التي تسمح لك بجمع البيانات عن الوحوش وأنت تهزمهم. الانتقال السريع إلى المناطق التي تمت زيارتها سابقًا لإعادة التحدي أو طحن الأعداء. نغمة موسيقية مثيرة للعاطفة لغابي كاسترو. تطوير قصة غنية ومثيرة للاهتمام. 4 مستويات تتراوح بين اللعب العادي إلى القتال العنيف، ولكل منها تجارب اللعب الكاملة. معرض عمل فني يضم أكثر من 100 صورة. خيارات لاختيار زي لاعب بديل.