كل مغامرة تتطلب خطوة نحو المجهول... تقدم لك Astral Planes الفرصة لرسم مسارك الخاص، واستكشاف مجموعة من العجائب والمخاطر على حدٍ سواء. انطلق عبر الصدوع في المكان والزمان؛ لإلقاء نظرة على وقائع جديدة وغريبة. ماذا ستكتشف في عالم بعيد عن الحدود المتعارف عليها؟ أنظمة، وتقنيات أساسية جديدة. افتح التقنيات، والإجراءات، والآثار الجديدة؛ للتحكم في الفضاء، والتفاعل مع المجرة بطُرق غير متوقعة. اكتشف عوالم جديدة مليئة بالأسرار والفُرص. مستويات جديدة للاستكشاف. تنقَّل عبر Astral Planes لاكتشاف مجموعة واسعة من المواقع الفريدة، يتمتع كل منها بخصائص، وظواهر تتخطى حدود الواقع. واجه مخلوقات مذهلة ومرعبة وجهًا لوجه، واكتشف الأسرار الدفينة القديمة، أو اختر استكشاف جوهر ماضيك الحقيقي مع Riftworld Origin. روايات متفرعة جديدة. واجه أحداث القصة مع روايات متفرعة أكثر من أي وقت مضى! إن Astral Planes مليئة بالمفاجآت، وستكون الخيارات الصعبة ضرورية للوصول إلى النتيجة المرغوب فيها. اتخذ القرار الصحيح لإمبراطوريتك، وارسم المسار الذي يناسب طريقتك في اللعب.