Sonic Origins
استرجع شعور المغامرات الكلاسيكية المجمعة في Sonic The Hedgehog وSonic The Hedgehog 2 وSonic 3 & Knuckles وSonic CD في Sonic Origins المحسنة حديثًا! ستسرع عبر درب الذكريات من منطقة Green Hill Zone الشهيرة إلى Death Egg Robot الغادرة لإحباط خطط Doctor Robotnik الشريرة بوضوح عالٍ متقن! يتضمن الإصدار الأخير مناطق جديدة لاستكشافها ورسومًا متحركة إضافية وطور Anniversary الجديد كليًا! بادر بالطلب المسبق وتلقَ محتوى حزمة Start Dash القابل للتنزيل الذي يتضمن 100 عملة إضافية من العملات داخل اللعبة وطور Mirror الجديد المفتوح وخصص أسلوب لعبك بخلفية ذات طابع صندوق الرسائل Classic المحسنة استكشف ألعاب Sonic الكلاسيكية بدقة عالية مع الرسوم المتحركة للبداية والنهاية الجديدة كليًا في كل لعبة! عناصر جديدة قابلة للفتح أكمل المهمات المختلفة لجمع العملات لكي تفتح محتوى وتحديات ومراحل خاصة جديدة عبر المتحف. طورا Classic وAnniversary اختر تأدية حركة Spin Dash في طريقك إلى المناطق المختلفة في طور Classic بدقة اللعبة الأصلية ومحاولات محدودة، أو في طور Anniversary بمحاولات غير محدودة ووضوح ملء الشاشة المجدد.