Skyline Bowling: Bright Style
مع هذه الحزمة الإضافية، ستفتح: – 3 كرات قوية: السائل، الدوامة، الوحش! – قميصًا برّاقًا لزيادة الدقة! – قفازات متعددة الألوان لدوران إضافي! – حذاء الانكسار لسرعة أكبر! – 4 آلاف جوهرة لشراء معدات جديدة! أبهر منافسيك وتألق كالنجم!