Sengoku Dynasty
أنشئ حياة، وطور مجتمعك، وابدأ سلالة في منطقة مزقتها المجاعات والحروب فيما مضى. العب بمفردك أو في نمط اللعب التعاوني متعدد اللاعبين، واستكشف عالمًا مفتوحًا جميلاً. اجمع الموارد، واصنع، واصطد، وابنِ، ثم اجعل سكان قريتك يصنعون وينتجون من تلقاء أنفسهم، من أجل البقاء والازدهار. صر قائدًا عظيمًا إما عن طريق القتال وإما عن طريق بناء الاقتصاد. تأمَّل جمال الطبيعة وشارك في طقوس قديمة للكشف عن الأسرار الغامضة. تقدم Sengoku Dynasty نظرة شاملة غامرة على الحياة في اليابان في العصور الوسطى: اختر طريقك، فإما أن تكون قائدًا وإما حرفيًا وإما محاربًا وإما راهبًا، وخض رحلة ملحمية. بناء القرى في عالم مفتوح استغل العالم المفتوح الشاسع لأقصى حد. ابدأ بمنزل واحد، وابنِ الورش والمصاهر والمقاهي، ثم وسع مستوطناتك لتتحول إلى مجتمعات عديدة مزدهرة في كل أرجاء الوادي. صر زعيمًا حقيقيًا وحِّد أرض وادي "ناتا" التي مزقتها الحروب. استولت عشائر الساموراي المنشقين واللصوص على السلطة وتهدد حياة القرويين المسالمين. حرر المناطق الجديدة وأصلح البنية التحتية لاستكشاف مناطق غنية بالموارد الأساسية، وافتح المجال لتحديات أكبر. من الصناعات اليدوية إلى الإنتاج التلقائي اصنع الأدوات أو الأسلحة أو الطعام أو الدواء واحصد محاصيل الأرض. ثم تعلّم كيف تكلف القرويين بالوظائف وتمنحهم الأدوات، وشاهد اقتصادك واختياراتك تنمو شيئًا فشيئًا. أتقن نظام قتال معقدًا اختر بين المهارة وبين عناء الارتقاء بالمستوى: اختر سلاحك المفضل؛ بدءًا من العصي والرماح إلى سيوف الكاتانا وأقواس الرماية متقنة الصنع. يمكنك قهر جميع أعدائك بإتقان مجموعات الضربات والاندفاع والصد والمراوغة. إدارة السلالة أنشئ سلالة مزدهرة تمتد أجيالاً. أشرف على نمو قراك وتطورها. تزوج وأنجب خليفة لك ليرث مجدك. العب بمفردك أو مع الأصدقاء اسلك الطريق الذي تختاره أو اتحد مع أصدقائك لإنشاء قرى أكبر، وتقسيم المسؤوليات والمهمات، وجمع الموارد، وإكمال المهام، والتقدم معًا. خصص كل شيء استمتع بفترة سينغوكو بالطريقة التي تشاء. يمكنك لعب اللعبة كما يحلو لك مع أنماط اللعب المختلفة والكثير من الإعدادات؛ حيث يمكنك البناء بضغطة واحدة أو إلغاء نظام القتال بأكمله إذا شئت!