Screamer - Strike Force Romanda Customization Pack
يتضمن هذا المحتوى القابل للتنزيل ثلاث تخصيصات جديدة، واحد لكل مركبة من مركبات فريق Strike Force Romanda، ولكل منها ثلاثة ألوان مختلفة.* استعد للانطلاق مع انفجار من الأضواء والإيقاع والمعدن! نحن لا نتحدث عن أزياء Hina، بل عن حزمة Strike Force Romanda Customization Pack! بفضل تصاميمها التي تضخ الطاقة الهائلة لموسيقى الهيفي ميتال، هذه السيارات لا تتبع هذه السيارات الإيقاع: بل هي من تقوده، وهي جاهزة لزعزعة الأسفلت وتصدر المشهد. لقد حان دورك الآن لتتألق تحت الأضواء! *ستكون التخصيصات متاحة بمجرد الحصول على المركبة داخل اللعبة. ويمكن استخدامها في أي وضع باستثناء وضع البطولة. يتم تضمين هذا المحتوى القابل للتنزيل في Digital Deluxe Upgrade.