Screamer - Kagawa-Kai Customization Pack
يحتوي هذا المحتوى القابل للتنزيل على ثلاثة تخصيصات جديدة، واحد لكل مركبة من مركبات فريق Kagawa-Kai وكل منها ثلاثة ألوان مختلفة.* تترك العائلة بصماتها الخالدة، ونوبورو يدرك ذلك جيدًا، تذكير بالشرف والانتماء، يوجّه كل قرار يتخذه. صُممت Kagawa-Kai Customization Pack بالتعاون مع خبير الوشم الياباني التقليدي، كلاوديو بيتان، لتضفي لمسةً من الحرفية على المعدن، وتروي قصة من الولاء والحبر. إرث منقوش على هيكل السيارة، والآن حان دورك لتترك بصمتك على المضمار!! *ستكون التخصيصات متاحة بمجرد الحصول على المركبة داخل اللعبة. ويمكن استخدامها في أي وضع باستثناء وضع البطولة. يتم تضمين هذا المحتوى القابل للتنزيل في Digital Deluxe Upgrade.