Screamer - Iridescent Style Pack
أضف ألوانًا جديدة إلى شوارع Neo Rey مع Iridescent Style Pack. احصل على 15 هيئة لؤلؤية لمركبات Screamers، وأبهر خصومك!* *ستكون التخصيصات متاحة بمجرد الحصول على المركبة داخل اللعبة. ويمكن استخدامها في أي وضع باستثناء وضع البطولة. هذا المحتوى القابل للتنزيل غير مشمول في ترقية Digital Deluxe Upgrade.