Polimines Deluxe
يجمع Polimines Deluxe بين كاسحة الألغام و Nonograms للحصول على تجربة ألغاز آسرة. انغمس في لعبة صعبة حيث التفكير المنطقي هو المفتاح، والأنماط المخفية موجودة في كل مكان. تم تصميم جميع المستويات يدويًا بحيث لا يكون التخمين ضروريًا أبدًا.