Police Simulator: Patrol Officers: Contraband Expansion
يضيف توسع Contraband Expansion بُعدًا جديدًا للعبة Police Simulator: Patrol Officers. وفي ظل النقص الحاد في الموظفين على الحدود، يتوجب على مركز شرطتك تولي مهمة تأمين محطتين حدوديتين تعملان بكامل قدراتهما ومتصلتين بشبكة الطريق السريع. راجع الوثائق واضبط حركة المرور باستخدام كاميرات المراقبة والشرائط الشائكة وعندما يساورك الشك أجر فحوصات ثانوية عبر تفتيش صناديق الأمتعة والمقصورات الداخلية والمحركات بحثًا عن البضائع المهربة. استخدم أدوات متقدمة مثل جهاز المسح البيومتري ومرآة التفتيش وأجهزة تحليل المواد واعتمد على بندقية غير مميتة لإيقاف المشتبه بهم دون تعريضهم للخطر. قد مركبة Titan Police SUV الوعرة، المصممة خصيصى للمطاردة والسيطرة. توقع مواقف ديناميكية: قد يحاول الأشخاص الهرب، ما يشعل مطاردات حماسية سواء عبر الجري أو بالمركبات، وتزداد حدة هذه المواجهات مع دوريات الطريق السريع الـDLC. ومن أبراج المراقبة الحدودية، ستراقب المتسللين وتدير الأمن بواسطة المناظير وأنظمة الحماية. وبفضل اندماجها السلس مع دوريات المدينة تُثري هذه الميزات مسيرتك المهنية بمزيد من التنوع والمصداقية والتحدي. يشمل الـDLC هذا: أسلوب لعب جديدا محطتين حدوديتين متصلتين بشبكة الطريق السريع. فحوصات للوثائق والمركبات، والأشخاص عند نقاط الدخول. عمليات تفتيش ثابتة تتضمن مواقف ديناميكية ومتغيرة. مزيد من سيناريوهات الاعتقال ومقاومة المشتبه بهم. أنظمة التفتيش التفتيش الأولي: جهاز مزود بالشرائط الشائكة وكاميرات مراقبة. التفتيش الثانوي: تفتيش صندوق الأمتعة والمقصورة الداخلية، والمحرك. جهاز بيومتري لبيانات المواطنين. الأدوات والمعدات مرآة تفتيش للكشف عن البضائع المهربة المخفية. جهاز تحليل المواد للكشف عن المخدرات/الكيماويات. بندقية غير مميتة لإيقاف الأشخاص الفارين. المركبات مركبة Titan Police SUV للدوريات والمطاردات. المواقف الديناميكي قد يهرب الأشخاص، ما يشعل مطاردات (تتوسع مع دوريات الطريق السريع الـDLC). برج حدودي لرصد المتسللين. التحكم في السياج والمناظير لتأمين المنطقة المحيطة. ميزات الاندماج يمكن استخدام الميزات الجديدة في دوريات المدينة. تفاعل الـDLC لخلق سيناريوهات فريدة. دعم كامل للعب الجماعي ومشاركة الـDLC.