Our Adventurer Guild
لقد توفي صديقك، رئيس النقابة السابق لنقابة المغامرين المتدهورة، وعيّنك خلفًا له. هل ستقود النقابة إلى الشهرة والمجد؟ أم أنها ستنحل أخيرًا تحت قيادتك؟ نقابة المغامرين هي لعبة تدور حول إدارة نقابة المغامرين. اقبل المهام لرفع سمعة نقابتك. قم بقيادة مغامريك في مهام استكشاف ومحاربة الأعداء في قتال تكتيكي قائم على الأدوار. راقب مزاج مغامريك وعلاقاتهم. قم بتربيتهم وتنميتهم وشاهدهم وهم يصنعون اسمًا لأنفسهم. الميزات كن سيد نقابة نقابة المغامرين قم بإدارة نقابتك ومغامريك. لا تدع النقابة تسقط إلى الخراب وقُد مغامريك إلى مستقبل أفضل. معارك تكتيكية تعتمد على الدوران حارب في معارك تكتيكية مميتة قائمة على الشبكة ضد العشرات من الأعداء المختلفين بمهاراتهم الفريدة. استفد من نظام الشجاعة لدفع مغامريك إلى أقصى حدودهم. هل سيتغلبون على الصعاب ويقلبون مجرى المعركة أم سينهارون تحت الضغط؟ شخصيات لا تنسى مغامريك لديهم سماتهم وخصائصهم الخاصة. شاهدهم وهم ينمون ويطورون علاقاتهم مع بعضهم البعض. هل سيبقون على ما هم عليه أم أن حياة المغامرين ستطبعهم بطابعها؟ قم ببناء مغامرك درب مغامريك ليصبحوا أساطير. اختر من بين مجموعة متنوعة من الفئات المختلفة لكل منها أشجار المهارات الخاصة بها لاستكشافها. قم بتخصيص مظهرهم وأنشئ حفلة حسب رغبتك. الصياغة استخدم المواد التي يجدها مغامريك في مهامهم واصنع لهم العناصر التي ستساعدهم في مغامرتهم التالية. تعرّف على طاقم العمل قابل العديد من الشخصيات التي ستساعدك في طريقك لاستعادة نقابة المغامرين. لكل منهم قصصهم وشخصياتهم الشخصية.