Not For Broadcast: Tiny Trophy
تقديم "مكافأة" الطلب المسبق المطلق - كأس Not For Broadcast! إنها ليست للبيع وليست لأي شخص! هذه الجائزة المصممة بشكل جميل ليست مجرد حلية فحسب، بل هي رمز لبراعتك وتفانيك في عالم البث التلفزيوني. صُممت هذه الكأس يدويًا في مصنع حرفيين صغير في الخارج ويبلغ طولها 3 سنتيمترات، وهي تضيف لمسة كبيرة من حيث الأسلوب والمضمون. التفاصيل المعقدة والتصميم هما شهادة على براعة مَن صممها. توفر القاعدة اللامعة المصنوعة من الرخام أساسًا قويًا للكأس الدقيق، حيث سيعكس سطحها المطلي بالذهب تميزك إلى الأبد. إنها تعبير ملموس عن شغفك، وتذكير بكل الساعات التي ستقضيها هنا في غرفة التحرير بالقناة الأولى، لإنتاج أفضل محتوى للمستمعين. إنها مثال ملموس على مدى اهتمامك بهم ومدى اهتمامنا بك. بحملك هذه الكأس، كل شيء يبدو أنه سيكون على ما يرام. عندما تضع هذه الكأس على مكتبك في العمل، ستكون موضع حسد الفريق بأكمله. سيعجبون بتصميمها الأنيق ويقدرون التفاني التي تمثله. ستتمكن من التصريح بكل فخر لجميع زملائك في العمل أنك كنت من أول من بادر بالطلب المسبق للعبة، وسينظرون إليك ويقولون، "ما اللعبة؟"، "ما هو الطلب المسبق؟" هذه القطعة المذهلة من تاريخ الألعاب هي الإضافة المثالية لمجموعة أي شخص. إنها ترمز إلى حبك لحياتك المهنية وللحقيقة ولعالم Not For Broadcast. لذلك لا تفوت هذه الفرصة المثيرة! اطلب اللعبة مسبقًا قبل 23 مارس، وستجدها على مكتبك في اليوم الأول! إخلاء المسؤولية: طلب الفريق القانوني في القناة الأولى أن نوضح أن هذه كأس رقمية مصنوعة من "المضلعات" و"الزخارف" وليس في الواقع "حقيقية" أو "يمكن حيازتها" بالمعنى القانوني الصارم والممل للكلمة.