مكافآت الطلب المُسبق
مكافأة الطلب المسبق/الشراء المبكر! جهز نفسك بهيئات البدلة الآلية الأنيقة هذه لديدآي ورودبلوك ووتش دكتور وانغمس في ألعاب حرب شاقة! يتضمن المحتوى التالي: - هيئة البدلة الآلية فم القرش (رمادية) للدِيدُآَي - هيئة البدلة الآلية حجر غولم لرُودْبلُوك - هيئة البدلة الآلية تمويه شجيرة لوتش دكتور ملحوظة: الهيئات هي عناصر تجميلية تُغير مظهر البدلة الآلية وليس لها أي تأثير آخر. يُقدم هذا المحتوى كمكافأة عند طلب إصدار Deluxe أو الفاخر من Exoprimal مسبقًا. قد تتم إتاحته للشراء في وقت لاحق. يُرجى زيارة الموقع الرسمي لمزيد من التفاصيل. ملاحظة: هذا المحتوى الإضافي قابل للاستخدام فقط بواسطة حساب Microsoft الذي اشترى المحتوى. حتى إن كان مدير مجموعة العائلة سيشتري العنصر الإضافي، فإن المحتوى لن يكون متاحًا لدى أعضاء عائلته.