مجموعة Monster Hunter لباراج
تحتوي هذه الحزمة على خمسة عناصر تجميلية، تتضمن هيئة بدلة مستوحاة من مجموعة دروع مصنوعة من أجزاء من التنين المعمر المرعب نيرغيغانتي! تتضمن المحتوى التالي: مجموعة Monster Hunter لباراج - سلسلة نيرغيغانتي (باراج: هيئة البدلة الآلية) - قنبلة فوهة كبيرة (شعار) - تصفيق (إيماءة) ‐ الصيد السعيد (طابع) - بوغي (تميمة) ملحوظة: قد تصبح العناصر الموجودة في هذه المجموعة متاحة أيضًا للشراء بشكل فردي أو كجزء من مجموعات أخرى. يُرجى الحذر من عمليات الشراء المتكررة. تُعد الهيئات والشارات والتمائم عناصر تجميلية تُغير مظهر البدلة الآلية وليس لها أي تأثير آخر. تُعد الرقصات والطوابع عناصر يمكن استخدامها لتخصيص عجلة الاتصال داخل اللعبة. يمكن استخدام المحتويات الإضافية التي تم اكتسابها عبر الانتقال من شاشة العنوان إلى الشاشة الرئيسية داخل اللعبة. ملاحظة: هذا المحتوى الإضافي قابل للاستخدام فقط بواسطة حساب Microsoft الذي اشترى المحتوى. حتى إن كان مدير مجموعة العائلة سيشتري العنصر الإضافي، فإن المحتوى لن يكون متاحًا لدى أعضاء عائلته.