مجموعة المحترف 2
المجموعة الفائقة 2 هي حزمة قيمة مذهلة تجمع عدة حزم تجميلية وحزم تذكرة الفتح المبكر للبدلة الآلية لـβ المتنوعة! احصل على جميع البدلات المختلفة الجديدة مع عناصر تجميلية لبلوغ الحد الأقصى من تجربة لعبك للعبة الحرب! تتضمن المحتويات الآتية: حزمة تجميلية 3 - دِيدُآَي α: مجموعة جسد الداينونيكوس - زفير α: مجموعة تنين النار - رودبلوك α: مجموعة الأرنب الكبير - باراج α: مجموعة الغامض - وتش دكتور α: مجموعة السيد الأعلى حزمة تجميلية 4 - فجيلنت α: مجموعة المتمردة - الموجة السماوية α: رحلة الطيران المستقبلية - كريغر α: مجموعة "تن" الآلي المعدني - موراسامي α: مجموعة المحارب - نيمبس α: مجموعة القناع حزمة تذكرة الفتح المبكر للبدلة الآلية (تتضمن تذاكر وصول مبكر للبدلات الآلية الآتية) - ديدآي β: رشاش الطاقة - باراج β: رذاذ النار - رودبلوك β: درع الصد - الموجة السماوية β: شريان الحياة حزمة تذكرة الفتح المبكر للبدلة الآلية 3 (تتضمن تذاكر وصول مبكر للبدلات الآلية الآتية) - فجيلنت β: الصيادة الرامية - موراسامي β: مستدعي الرياح - وتش دكتور β: طلقة البلازما حزمة تذكرة الفتح المبكر للبدلة الآلية 4 (تتضمن تذاكر وصول مبكر للبدلات الآلية الآتية) - زفير β: مخالب الدعم - كريغر β: المدفع الهجومي - نيمبس β: القنبلة الجامحة البدلات الآلية المتاحة مع تذاكر الإصدار المبكر يمكن أيضًا الحصول عليها عبر تحقيق شروط الفتح في اللعبة. يُرجى ملاحظة أنه يمكن شراؤها حتى لو كنت حاصلًا عليها بالفعل. ملحوظة: قد تصبح العناصر الموجودة في هذه المجموعة متاحة أيضًا للشراء بشكل فردي أو كجزء من مجموعات أخرى. يُرجى الحذر من عمليات الشراء المتكررة. ستُنشر تفاصيل المحتوى على الموقع الرسمي حين تصبح متاحة. يُرجى ملاحظة أن الجدول عُرضة للتغيير. تُعد الهيئات والشارات والتمائم عناصر تجميلية تُغير مظهر البدلة الآلية وليس لها أي تأثير آخر. تُعد الرقصات والطوابع عناصر يمكن استخدامها لتخصيص عجلة الاتصال داخل اللعبة. يمكن استخدام المحتويات الإضافية التي تم اكتسابها عبر الانتقال من شاشة العنوان إلى الشاشة الرئيسية داخل اللعبة. ملاحظة: هذا المحتوى الإضافي قابل للاستخدام فقط بواسطة حساب Microsoft الذي اشترى المحتوى. حتى إن كان مدير مجموعة العائلة سيشتري العنصر الإضافي، فإن المحتوى لن يكون متاحًا لدى أعضاء عائلته.