Lulu's Temple
يتحداك معبد لولو لاستكشاف أعماق هرم مرعب مليء بالأعداء الخطيرين، والفخاخ، والأسرار الغامضة. العب دور عالم آثار فضولي يعلق نفسه عن غير قصد داخل معبد بعد أن تعثر طريقه إليه. استخدم سلاحك القوي لتدمير الأموات الأحياء ومصباحك لإضاءة طريقك أمامك. الميزات: مغامرة مصرية مرعبة مليئة بالأموات الأحياء الذين يختبئون في الظلام. ميكانيكية إضاءة مثيرة تشجع اللاعب على السير بحذر واتخاذ قرارات ذكية. حركة إطلاق نار مشوقة مليئة بالدماء والرعب. موسيقى تصويرية كلاسيكية مع لمسة مصرية تجريبية. رفيق غامض على هيئة خنفساء ذهبية. عملاق مشؤوم في أعماق الهرم يحرس أسراره.