Lil Gator Game: Gator of the Year Edition
Lil Gator Game انطلق في مغامرة لطيفة واكتشف أصدقاء جددًا واستكشف كل ما تقدمه الجزيرة. تسلق واسبح وانزلق وشق طريقك إلى قلوب العديد من الشخصيات المختلفة التي تقابلها في رحلاتك! الجزيرة هي ساحة لعبك هناك صديق فوق كل تل في هذه المغامرة التي تركز على الحركة في العالم المفتوح، ويبدو أنهم جميعًا بحاجة إلى المساعدة! اضرب الأشرار المصنوعين من الكرتون، وتحدَ التلال الهادئة والغابات، وتسلق الصخور الشاهقة التي لا يجرؤ عليها سوى الأطفال! استكشاف مبهج استكشف جزيرة مصممة بمودّة مليئة بمناطق يجب اكتشافها وصداقات يمكنك تكوينها وسعادة بالتأكيد ستشعر بها. تجلب كل منطقة من الجزيرة مهمات فريدة وشخصيات للقائها. انزلق عبر قمم الجبال وقم بزيارة غير متوقعة لأطفال فرقة المسرح، أو ارقص بسيفك العصا عبر الغابة مع طلاب المدارس الإعدادية، أو ابحث عن "الأطفال الرائعين" في كريكلاندز. مع وجود الكثير من الأماكن لاكتشافها، لن تعرف مَن قد تصادف! كوّن صداقات العالم كبير عندما تكون تمساحًا صغيرًا... من الجيد أنه مليء بالأصدقاء! كوّن صداقات جديدة وقم بدعوتهم للعب في ساحة لعب الجُزر. سيضيف كل صديق جديد تكتسبه إلى مغامرتك، لكن تكوين صداقات جديدة ليس بالأمر السهل دائمًا، فقد تضطر إلى إكمال مهمة أو اثنتين! تخصيص بارع اجمع مستلزمات الفنون والحرف اليدوية في جميع أنحاء الجزيرة! استخدمها لتصنع لنفسك كل أنواع الأغراض الجيدة وتجعل ساحة لعبك تنبض بالحياة! اصنع قدرات جديدة - استخدم دمية راغدول الخاصة بك لدحرجة التمساح الصغير من قمة الجبل إلى الوديان أدناه! ألقِ الأحجار على أشرار الكرتون الذين يصعب الوصول إليهم! اضرب الأشرار لعبة مغامرة خالية من الضغوطات! تركز لعبة Lil Gator على المغامرة واللعب، فلا تدع شريط صحة يمنعك من الوصول إلى هدفك! Lil Gator Game: In the Dark DLC أفسح الطريق لـ Lil Gator Game: In the Dark. تعود لعبة Lil Gator بتوسعة DLC جديدة ضخمة تضاعف حجم Lil Gator Game. ستجد في هذا المحتوى القابل للتنزيل الساحر مغامرات جديدة وأصدقاء جدد تحت السطح - حرفيًا! استعد لـ ”الانغماس“ في المتعة وستجد نفسك في المكان الذي تنتمي إليه! حزمة DLC الكبيرة هذه مليئة بكل السحر والفكاهة التي أحببتها في Lil Gator Game. يوجد صديق في كل كهف وصدع في هذه المغامرة الجديدة الكبيرة تحت الأرض!