Light-It Up: Complete Edition
في هذا العالم الكبير المظلم، أنت رجل عصا صغير لديه مهمة ضخمة. استعد لإشعال الإثارة وإضاءة طريقك من خلال مغامرة ملحمية! قم بإضاءة كل شخصية، مما يجعلها تنبض بالحياة بألوان نابضة بالحياة. استعد لاختبار ردود أفعالك وخفة الحركة أثناء التنقل عبر هذا العالم الملون من الأشكال والضوء! سمات: - القفز والوجه والانزلاق والتأرجح كرجل عصا صغير - تضيء أكثر من 280 المستويات! - استخدم 2000 جوهرة إضافية لشراء التعزيزات والبعثات - فكر في كيفية استخدام العقبات لصالحك - تجنب السقوط ولمس المسامير - استخدم 3 معززات مختلفة عندما تواجه مشكلة في اجتياز أي من المستويات - جمع النجوم لفتح المستويات التالية - استمع إلى الأصوات المُرضية عندما تضاء الأشكال - افتح وارتدي جميع الأشكال التي ستجعل رجل العصا الخاص بك يبدو رائعًا! فقط عندما تبدأ في الشعور بأنك زعيم رجل العصا وتحب هذا اللون المتوهج، تصبح الأمور معقدة أثناء القفز والقلب وتمرير المستويات. تبدأ الأشكال الملونة في التحرك، والدوران، وحتى الانفجار، وتصبح المسامير المميتة تهديدًا دائمًا لحياة رجل العصا الصغير. إذا فاتتك قفزة، أو إذا كانت تأرجحك غير فعال، أو إذا لم تكن قفزتك في مكانها الصحيح، أو إذا اصطدمت بمسمار... فإنك ستقع في غياهب النسيان! إذن ماذا تقول أيها الرجل العصا؟ هل أنت على استعداد للتأرجح والقفز والقلب والإضاءة والتوهج في أفضل ألعاب القفز؟