Kao the Kangaroo Oh! Well DLC
حسنًا، حسنًا، حسنًا، يوجد شيء مخيف يحدث! مع وجود 5 من Eternal Wells جديدة قابلة للعب للغزو و5 ملابس جديدة ذات طابع مخيف لفتحها، تُعتبر حزمة Kao The Kangaroo’s Oh! Well DLC الطريقة المثلى للاستعداد لإثارة الذعر قم بتوجيه Kao من خلال التحديات الجديدة التي تم إعدادها لاختبار مهاراته. اقفز، واضرب، وتسلق، وانزلق في حزمة المحتوى الجديدة القابلة للعب هذه. توجد مجموعة من التنقيط الجديد المخيف المضاف إلى خزانة Kao. انظر إلى الجزء مع وجود 5 ملابس جديدة لفتحها، مصممة خصيصًا لإثارة الذعر في قلوب أعداء Kao... والأصدقاء والعائلة!