Johnny Trigger: Definitive Edition
جوني تريجر - رجل الفوضى الدولي! أنيق ومميت وسلس مثل كرة البلياردو، جوني تريجر هو رجل في مهمة في لعبة إطلاق النار بدون توقف على المنصة حيث لا تنتهي الحركة أبدًا. تتضمن هذه التجربة المليئة بالإثارة محتوى من اللعبة الأساسية و6 محتويات قابلة للتنزيل: - 6 أشكال جديدة: Lunatic، وBuzcher، وAvenger، وHunter، وJohnnybee، وHotshot - 6 أسلحة جديدة: Showtime وVengeance وHurricane وTriforce وBulletstorm وSawed-off - 4500 جوهرة إضافية لشراء عملات أخرى - 175 لغزًا إضافيًا لفتح المزيد من الرسومات الهزلية - 65 مفتاح إضافي لفتح الأبواب المغلقة في القاعدة - 150 مطارق إضافية لفتح ترقيات أخرى في القاعدة - 35000 مبلغ إضافي لشراء أو سحب أسلحة وجلود في المحلات التجارية هل لديك ما يلزم لإسقاط عالم المافيا السري؟ "كلام أقل، رصاص أكثر" - هذا هو شعار جوني وهو يركض ويقفز ويدور وينزلق ويستمر في إطلاق النار حتى ينتهي كل رجل سيء. انغمس مباشرة واطلق النار! إن مستويات Johnny Trigger القصيرة ولكن المُرضية للغاية تجعل منها لعبة الحركة المثالية لملء استراحة قصيرة. وإذا كان لديك المزيد من الوقت، فهناك الكثير الذي يمكنك جمعه وتحدي جديد في كل زاوية.