Isonzo - Avanti Savoia Units Pack
ملاحظة: كانت حزمة Avanti Savoia في الأصل محتوى إضافيًا كمكافأة للطلب المسبق للعبة Isonzo، لكنها تعود الآن - مع ترقيات! سيتمكن اللاعبون الأوائل للعبة Isonzo الذين حصلوا على المحتوى القابل للتنزيل لحزمة وحدات Avanti Savoia عند الإطلاق من الحصول على العناصر الإضافية تلقائيًا ومجانًا. تابع القراءة لاكتشاف ما تحتويه الحزمة! تُقدِّم حزمة Avanti Savoia اثني عشر زيًا أيقونيًا إلى Isonzo، بدءًا من ضباط الأركان رفيعي المستوى وصولاً إلى قوات الهجوم المجهزة بالكامل والمهندسين المُعدّين لحفر الأنفاق. يُبرز الغطاء الرأسي في هذه الحزمة عناصر نادرة ومثيرة مثل الخوذات المموهة المطلية ودروع الخوذات. كما تتضمن الحزمة شوارب مميزة، وأشكال شعر الوجه، ووجهًا مخصصًا لكل فصيل. تحتوي حزمة Avanti Savoia على أكثر من 50 عنصرًا: - 6 أزياء إيطالية - 13 قطعة غطاء رأس إيطالية - 6 أزياء نمساوية مجرية - 13 قطعة غطاء رأس نمساوية مجرية - وجهان - 7 عناصر للوجه - 4 خيارات لشعر الوجه المزيد من التفاصيل حول حزمة Avanti Savoia: تشمل الأزياء النمساوية المجرية قوات هجومية محملة بالقنابل اليدوية، وتجهيزات متكاملة، وأسلوبًا نادرًا لارتداء المعطف الشهير لقوات KuK. كما يعرض زي الجندي النظامي معطفًا كبيرًا مع معدات ثقيلة وأنماط تمويه نادرة شوهدت على الخوذات النمساوية. أما المهندس، فيظهر بمظهر "السّابِر" مع أكياس العبوات شديدة الانفجار وقميص بسيط مع سترة للظروف الحارة في المناجم. إضافة إلى ذلك، تمت إعادة إصدار زي ضابط الأركان "Generalmajor" مع خيارين لغطاء الرأس، مستوحيان من القائد النمساوي هوتزندورف. بالنسبة إلى القوات الإيطالية، فهي تحظى أيضًا بمجموعة واسعة من المعدات والعناصر الفريدة. يظهر الجندي النظامي بشارة الياقة للواء Toscana 77th، مرتديًا خوذات Adrian التي كانت مخصصة في الأصل للجيش الروسي. أما فئة الهجوم، فتتميز بسترة غير اعتيادية مع شعار Arditi على شكل جمجمة، إضافة إلى قطع الحماية النادرة والأيقونية Dunand وLippman للخوذات. ويرتدي أفراد Bersaglieri نسخة 1909 من السترة، مع عباءة وطربوشًا أحمر أيقونيًا. أما الضباط، فيحصلون على زي Maggiore General الخاص بضباط الأركان، ويمكنهم ارتداء النسخة النادرة من خوذة Adrian المخصصة لضباط الأركان. في السنوات الأخيرة من الحرب العالمية الأولى، بدأت بعض العناصر غير التقليدية بالظهور في ساحة المعركة، مثل دروع الخوذات التجريبية والتمويه المطلي، التي انتشرت في مختلف الجبهات رغم ندرتها. ومع ذلك، تُعد هذه العناصر مساهمات تاريخية مهمة للحرب العالمية الأولى والحروب التي تلتها. كما تتضمن الحزمة عدة أنماط لشعر الوجه، بما في ذلك السوالف الضخمة لـ Burnside، واللحية العريضة لـ Emerich Freiherr von Kaiffel، وستايل Rennenkampf (الذي اختارته المجتمع كـ"الأكثر ملحمية")، وكذلك نمط Adolphe Max. أما عناصر تخصيص الوجه، فتتراوح من غليون القرع الفاخر والنظارات pince-nez كما كان يرتديها الكاتب أنطون تشيخوف، وصولاً إلى المونوكل المخصص للسادة النبلاء في ساحة المعركة. ملاحظة: هذا المحتوى القابل للتنزيل يقتصر على العناصر التجميلية فقط.